منذ سنة | حياتنا / متابعة

الوصول للنشوة خلال العلاقة الحميمة هو علامة قوية لنجاح العلاقة الجنسية بين الزوجين حيث يبحث كل منهما عن طرق لإرضاء الطرف الآخر واسعاده. لذلك يتفنن الزوج والزوجة في إثارة شريكه وإيصاله لمرحلة النشوة لتكتمل العلاقة الجنسية بسعادة للطرفين. وكما تحدثنا من قبل عن مناطق الإثارة عند الرجل، سنتحدث اليوم عن مناطق اللذة الجنسية عند المرأة والتي يستطيع الزوج مُداعبتها ليُرضي زوجته ويصل بها للنشوة الجنسية.

مناطق اللذة عند المرأة :

1- الرقبة

تُعتبر الرقبة من الأماكن الحساسة فيما يخص اللذة في جسم المرأة لأنها تحتوي على العديد من النهايات العصبية. فمُجرد مُداعبة الزوج لزوجته من خلال لمس رقبته برفق أو تقبيلها أسفل العنق من الخلف سيكون له تأثير السحر عليها.

2- المهبل

مُداعبة المهبل سواء بالعضو الذكري أو باليدين يُعتبر من أكثر الطرق إثارة لشهوة المرأة الجنسية، حيث يُمكن للزوج مُداعبة المهبل سواء من الخارج أو بالإيلاج.

3- الشفاه

ليس هُناك أفضل من قبلات رقيقة من زوجك على شفتيك قبل بداية العلاقة الحميمة، فمجرد تقبيل الزوج لزوجته يُعتبر مداعبة ناجحة وطريقة مثالية لإثارة شهوتها.

4- الثدي

ثدي المرأة من أكثر الأماكن الحساسة التي يُمكن مُداعبتها لإثارة المرأة وزيادة رغبتها الجنسية. فقد يحدث وأن تصل المرأة للنشوة فقط عند تقبيل الثدي، وخاصةً الحلمتين. لذلك لا تخجلي عزيزتي إذا فاجئكِ زوجك بذلك.

5- الظهر والمؤخرة

يستطيع الزوج إثارة زوجته فقط بلمس ظهرها أو مُؤخرتها بلُطف وأن يُخبرها كم هى جميلة ومُميزة فهذا الأمر يُزيد من ثقتها بنفسها ويجعلها تصل لنشوتها سريعا.

6- الأذن

الأذن من المناطق التي يُهمل الزوج مُداعبتها أثناء العلاقة الحميمة، إلا أنها من المناطق الهامة، حيث يتسطيع الزوج تقبيل زوجتها خلف الأذن والهمس بكلمات رومانسية رقيقة تُزيد رغبة زوجته في العلاقة الحميمة. ولكن احذر عزيزي الزوج من إحداث صوت مُزعج مثل صوت النفس العالي بجانب أذن زوجتك.

7- بين الفخذين

هذه المنطقة أيضا تحتوي على الكثير من النهايات العصبية التي تجعلها منطقة حساسة لأي نوع من أنواع المُداعبة سواء باليدين أو القُبلات أو حتى بالعضو الذكري. لذلك لا تجعلي زوجك يغفل مداعبة هذه المنطقة لتُشعري بالإثارة الجنسية وتصلين للنشوة سريعا.

8- القدمين

تدليك القدمين قبل ممارسة العلاقة الحميمة أو مُداعبة زوجك لهم بأصابعه من الأشياء المُثيرة التي تُساعدك على الدخول في العلاقة الزوجية بطريقة رائعة. جرّبي هذا الأمر مع زوجك وستشعرين بسعادة كبيرة.

9- البطن

قد يغفل الكثير من الأزواج مُداعبة وتقبيل منطقة البطن بالرغم من أنها تُعتبر من أماكن الإثارة الجنسية في جسم المرأة خاصةً الجزء السفلي القريب من المنطقة الحساسة، فإذا قام زوجك بتدليك هذا الجزء برفق ستشعرين بالإثارة حتما.

10- فروة الرأس

قد يبدو الأمر غريبا ولكن فروة الرأس من أماكن الإثارة لدى المرأة لأن النهايات العصبية الموجودة في فروة الرأس تُساعد على شعور المرأة بالإثارة عند لمس الشعر أو فروة الرأس.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2020