منذ سنة | عرسنا / متابعة

لاشك أن اختيار ديكور الزفاف يُعد من أهم الأمور التي يجب على العروسين التعامل معها بعناية فائقة حتى لا يتفاجئان في النهاية بانتقادات لاذعة تُفسد عليهم فرحتهم بالنهاية.

لذلك ومنعًا لحدوث مثل هذه الأخطاء، كان من الضروري علينا تعريفكِ ببعض الأخطاء التي يجب عليكِ تجنبها عند اختيار ديكور الزفاف :

-عدم الاعتماد على خبير

 

  عدم الاعتماد على خبير في ديكور الزفاف

 

يُعد هذا الخطأ من أبشع الأخطاء التي يقع بها المقبلين على الزواج أثناء تنسيق الديكور، حيث يرون أن معرفتهم الفردية تكفل لهم عدم الاعتماد على أي خبير من الخبراء المتمرسين في هذا المجال، مما ينعكس بشكل سلبي على تنسيق الديكور خصوصًا عبر الألوان وطريقة توزيع الإكسسوارات.

-اختيار الألوان القوية

بينما يصنف الإكثار من الزينة أو اختيار الألوان القوية وغير المناسبة للموقع ضمن الكوارث التي تُفتعل من دون انتباه، لذلك من الضروري اعتماد 3 ألوان فقط كحد أقصى في تنسيق الديكور لحفل زفافهما.

-الزينة الاصطناعية

أما عن الخطأ الأكثر شيوعًا الذي يقع به العروسان خلال ترتيب ديكور حفل زفافهما، فهو عدم الاعتماد على الزينة الطبيعية، بل اختيار الاصطناعية منها، ما يتسبب في النهاية بجعل الديكور باهتًا وغير فاخر.

-عدم اللجوء لثيم موحد

بمجرد تحديد موعد الزفاف، يحرص العروسان عند تنسيق الديكور على اختيار ما هو رائج من دون تحديد ثيم موحّد للزفاف، الأمر الذي يجعل من الصعب تنسيق الأشكال والألوان بطريقة واضحة ومريحة للنظر.

-عدم تنسيق الديكور مع المكان

 

  عدم تنسيق ديكور الزفاف مع المكان

 

إذا كنتِ ترين أن الأخطاء السابقة من الممكن التعايش معها، فسأؤكد لكِ أن عدم تنسيق الديكور مع المكان المختار من الصعب كثيرًا تقبله، وبخاصة إذا اختار العروسان مكانًا ضيقًا.

لذلك ننصحكِ بألا تقعي في خطأ اختيار الديكور الضخم وغير الملائم للمكان لأنك لن تتمكني من التنقّل براحة وحرية بين المدعوين.



أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2020