منذ سنتين | رحلاتنا / أنوثة



تعتبر بلغاريا من اهم اماكن السياحة في اوروبا خصوصاً أنها تتميز بطبيعتها الساحرة وبالتراث العالمي والمدن العصرية الصاخبة وتضمن لك المناظر الطبيعية الرائعة مع الضيافة الممتازة، بمتاحفها وغاباتها وآثارها. فتابعي معنا اروع الاماكن السياحية التي تستحق الزيارة وما الذي يميّز بلغاريا عن غيرها من خلال هذه الصور.

-بيت الحلزون - The Snail House

بيت الحلزون يعتبر من المباني المميزة الموجودة في بلغاريا وقد استغرق بناؤة حوالى عشر سنوات واختير كواحد من أغرب المباني في العالم التي توفّر الطاقة الايجابية وترسم البسمة على وجه كل من يزورها.

بيت الحلزون - The Snail House بيت الحلزون يعتبر من المباني المميزة الموجودة في بلغاريا وقد استغرق بناؤة حوالى عشر سنوات واختير كواحد من أغرب المباني في العالم التي توفّر الطاقة الايجابية وترسم البسمة على وجه كل من يزورها.

-كهف لدينيكا - Cave of Dennica

يمكنك زيارة كهف لدينيكا الذي يحتوي على عشر قاعات منفصلة، وقد كان هذا الكهف مليئًا بالمياه وهناك بعض البرك الصغيرة بداخله إضافة إلى عدد من الصواعد والنوازل الكلسية والجليدية.

كهف لدينيكا - Cave of Dennica يمكنك زيارة كهف لدينيكا الذي يحتوي على عشر قاعات منفصلة، وقد كان هذا الكهف مليئًا بالمياه وهناك بعض البرك الصغيرة بداخله إضافة إلى عدد من الصواعد والنوازل الكلسية والجليدية.

-بحيرات ريلا السبع - Seven Rila

تقع هذه البحيرات الجليدية السبع في جبال ريلا، إذ تحيط بها التلال الجبلية، وهي من أجمل الأماكن للاستجمام أو لممارسة المشي خلال أشهر الصيف أو حتى في الشتاء لمحبي المغامرة.

بحيرات ريلا السبع - Seven Rila تقع هذه البحيرات الجليدية السبع في جبال ريلا، إذ تحيط بها التلال الجبلية، وهي من أجمل الأماكن للاستجمام أو لممارسة المشي خلال أشهر الصيف أو حتى في الشتاء لمحبي المغامرة.

-نهر اسكر - River Iskar

هو أطول نهر يتدفق عبر الأراضي البلغارية ويمر عبر مجموعة من الجبال والتلال والسهول الجميلة ويوفّر العديد من الأماكن الساحرة التي تستحق الزيارة، لذلك فهو مثالي للمشي واكتشاف الحياة البرية.

نهر اسكر - River Iskar هو أطول نهر يتدفق عبر الأراضي البلغارية ويمر عبر مجموعة من الجبال والتلال والسهول الجميلة ويوفّر العديد من الأماكن الساحرة التي تستحق الزيارة، لذلك فهو مثالي للمشي واكتشاف الحياة البرية.

-روسه - Ruse

تشتهر هذه المدينة بهندستها المعمارية الباروكية الجديدة وأيضاً الروكوكو، لذلك فهي من المدن الجميلة لزيارة العديد من المتاحف الاثرية والأماكن الثقافية المثيرة للاهتمام.

روسه - Ruse تشتهر هذه المدينة بهندستها المعمارية الباروكية الجديدة وأيضاً الروكوكو، لذلك فهي من المدن الجميلة لزيارة العديد من المتاحف الاثرية والأماكن الثقافية المثيرة للاهتمام.

-صوفيا - Sofia

هي أكبر مدينة في بلغاريا كونها العاصمة وتضم أكبر متاحف الفنون التاريخية والمراكز التجارية، وتشكّل الهندسة المعمارية الموجودة فيها واحدة من أكثر الأماكن جمالًا في أوروبا الشرقية، الى جانب العديد من الأماكن العامة والتماثيل التي يجذب السياح.

صوفيا - Sofia هي أكبر مدينة في بلغاريا كونها العاصمة وتضم أكبر متاحف الفنون التاريخية والمراكز التجارية، وتشكّل الهندسة المعمارية الموجودة فيها واحدة من أكثر الأماكن جمالًا في أوروبا الشرقية، الى جانب العديد من الأماكن العامة والتماثيل التي يجذب السياح.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2020