منذ سنتين | رحلاتنا / متابعة



إذا كنت من عشاق السفر واكتشاف البلدان الراقية، تعتبر موسكو من اهم وجهات السياحة في روسيا التي تحتضن مجموعة كبيرة من المعالم السياحية من ضمنها متاحف وقصور ومنتزهات تناسب كافة الاعمال. من خلال الصور التي نطرحها لك، اليك حقائق مميزة عن مدينة موسكو، اطلعي عليها قبل ان تخطّطي لزيارة هذه المدينة.

-الميدان الأحمر - Red square

في مدينة موسكو أحد أشهر الميادين شعبية في روسيا الا وهو الميدان الأحمر الذي يعتبر من أبرز الاماكن السياحة حيث تقام فيها الاحتفالات المختلفة الى جانب مشاهدة روعة المباني الحمراء التي تحيط بالميدان وتمثّل تاريخ الإتحاد السوفياتي.

-الكرملين - Kremlin

من أشهر معالم موسكو حرم الكرملين الذي هو عبارة عن مجمّع قصور تاريخية فاخرة كانت مقرًا لحاكم روسيا قديماً حيث بنيت في أواخر القرن الخامس عشر بأمر من القيصر الروسي وتم تحويلها في عصرنا الحالي الى عدد من المتاحف الملفتة للسياح.


-متحف الدولة التاريخي - State Historical Museum

متحف الدولة التاريخي افتتح عام 1894 بمناسبة تتويج الكسندر الثالث، ويحكي قصة تاريخ روسيا بأكملها وفقا لأحداث منهجية علمية. فيمكنك التجول داخل المتحف لمشاهدة واحدة من أبرز المعالم السياحية مع أفضل نقوش الجدران التي تشتهر بها موسكو.


-حديقة غوركي - Gorky Park

حديقة غوركي للترفيه والثقافة تعد واحدة من أكبر وأشهر المنتزهات المفتوحة التي تطل على نهر موسكو وتقع على بعد خطوات قليلة من محطة مترو كولتور بارك وتحتوي على مساحات خضراء واسعة مع المباني القديمة الجميلة التي يعود تاريخ بنائها الى القرنين الثامن والتاسع عشر.


-منتزه كولومينسكوي - Kolomenskoye Park

هذا المنتزه واحد من أجمل الاماكن السياحية في موسكو ويجمع بين الماضي والحاضر من خلال عبق التاريخ والأبنية القديمة الى جانب المساحات الخضراء الواسعة التي تضمن لك الشعور بالراحة والهدوء.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2020