منذ سنتين | رحلاتنا / متابعة



حين  تفكرين بجزيرة ابيزا ، تتبادر إلى ذهنك على الفور صورة الحياة البوهيمية المثيرة والنوادي الليلية والشواطئ الرائعة والمتعة الكبيرة. ولكن هل تعلمين فعلاً ما الذي تقدمه لك ابيزا ؟ الجواب بسيط، وهو الملاذ الرومنسي والخاص الذي تبحثين عنه . تشتهر ابيزا بأنها تمزج بين الطبيعة والاسترخاء  مع الحياة الليلية والحفلات الصاخبة بشكل مثالي.

في منطقة خفية في الجزء الشمالي من جزيرة ابيزا ، يقع فندق هاسيندا نا كزمينا الصغير بغرفه ال-75 في قلب محمية طبيعية. تؤمن لك هذه المنطقة الفخمة كل ما تحتاجينه لقضاء شهر عسل مثالي.

إليك سبعة أسباب مغرية للهروب إلى فندق هاسيندا نا كزامينا Hacienda Na Xamenaفي ابيزا لتمضية شهر عسل خيالي:

 

أولاً، المنظر الطبيعي الخلاب في ابيزا : يتميز هذا الفندق بموقعه الرائع على كتف جرف صخري يطل على منظر خلاب ورائع للمحيط. ويمكنك رؤية هذا المنظر من أي مكان في الفندق تقريباً، منظر المياه التي يشبه لونها لون الياقوت الأزرق ومرقع ببقع من الخضار على جدران الفندق البيضاء.

ثانياً الأسرة الخاصة بالإستلقاء تحت أشعة الشمس وإكتساب السمرة، التي هي جزء من ميزات الرحلة الناجحة. ولحسن حظك، فإنك ستنعمين بأكثر الأسرة إثارة للإستلقاء بجانب بركة السباحة تحت أشعة الشمس أو في الظل بجانب شريكك.


ثالثاً، منظر الغروب الخلاب والساحر الذي لا يمكنك تفويته، وأجمل ما قد ترينه في ابيزا هو منظر ألوان الشمس الرائعة التي تغيب وراء المحيط. يمكنك الجلوس على الشرفة الموجودة على السطح لتستمتعي بشرب كأس منعش مع شريكك بينما تمتزج ألوان السماء الصفراء والحمراء ثم تذوب في المياه.

رابعاً، المنتجع الذي يقدم لك ولشريكك كل أنواع الراحة والإسترخاء. يفتخر الفندق بمنتجعه Cascadas Suspendidas أو الشلالات المعلقة لتستمتعي بتدليك في الهواء الطلق يساعدك على الإسترخاء وتجديد جسمك بإستخدم المياه المتدفقة والمسابح الساخنة. ويساعدك التدليك على التخفيف من الآلام والتشنجات في العضلات أمام منظر المحيط الخلاب.

 

خامساً: الخدمة. إن فريق العمل العالمي على إستعداد دائماً لمساعدتك مهما كان طلبك، بإبتسامة لطيفة ومعاملة ودودة وخدمة سريعة، لدرجة أن بامكانهم تأمين سيارة إلى الفندق في أقل من ساعة.

سادساً: الطعام. يقدم لك مطعم Eden التابع للفندق أشهى الأطباق والموائد من الفطور إلى المشروبات عند الغرب وأفخم موائد العشاء. وإذا كنت لا ترغبين بمغادرة الغرفة، فسيحضر لك  فريق الخدمة الطعام إلى الغرفة.

سابعاً: الغرف المميزة باسلوبها الناعم والمريح والعصري، وفي الوقت نفسه فخمة ومثيرة. تتميز الجناحات باسلوبها الناعم والهادئ والأنيق المصمم كيلا يلهيك عن المناظر الطبيعية.

 

وأخيراً، استمتعي بشهر عسل مثير ومثالي واقضي أجمل الأوقات مع شريك حياتك، في إحدى أجمل المناطق في إيطاليا وعيشي أجواء الحياة الصاخبة واجواء السهر، وانعمي بالمناظر الطبيعية الخلابة والأجواء الساحرة والهادئة

في فندق هاسيندا نا كزامينا Hacienda Na Xamena .


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2020