منذ سنتين | رحلاتنا / متابعة



هل تنوين القيام برحلة مميزة ومختلفة هذا الصيف ولا زلت محتارة حول الوجهة التي ستقصدينها؟ لا تفكّري كثيراً وتصفّحي معنا هذا الألبوم حيث سنعرض لك بالصور وجهات السفر الأكثر طلباً لصيف 2018 وستجدين حتماً عنوانك المفضّل بينها.

-جزر الأزور - البرتغال
Azores islands - Portugal

تعتبر جزر الأزور من أروع المواقع السياحية والأكثر طلباً لصيف 2018 خصوصاً لمحبّي الطبيعة إذ تتّصف بروعة مناظرها، بحيراتها وغاباتها المبهرة.


-جزيرة بالي - إندونيسيا
Bali - Indonesia

شكّلت بالي في الآونة الأخيرة الوجهة السياحية الأولى لأعداد كبيرة من السياح خصوصاً محبّي الشواطئ والرياضات البحرية. كما تتميّز الجزيرة بمعالمها السياحية المميزة ومنتجعاتها المثالية للإسترخاء.


-برشلونة - إسبانيا
Barcelona - Spain

تشتهر برشلونة بمعالمها السياحية والتاريخية المميزة أمّا مبانيها فتتّصف بروعة تصاميمها الهندسية، وتعتبر من أفضل الوجهات السياحية لهذا الصيف.


-مراكش - المغرب
Marrakech - Morocco

تشهد مراكش نشاطات ترفيهية وفنّية مختلفة خلال الصيف ما يجذب إليها سيّاح كثر في هذه الفترة. أمّا أطباقها الشهيّة وأسواقها الشعبية فتدعوك لزيارتها حتماً هذا الصيف.

-سانتوريني - اليونان
Santorini - Greece

تشتهر جزر سانتوريني بروعة مناخها وشواطئها ومبانيها البيضاء ذات التصميم الملفت، كما تشكّل إحدى وجهات السفر الأكثر طلباً لصيف 2018.

-زيلامسي - النمسا

Zell am see - Austria


تعتبر زيلامسي من الوجهات السياحية المثالية للإسترخاء والهدوء، وباتت تشكّل إحدى أكثر وجهات السفر طلباً لهذا الصيف تبعاً لجمال طبيعتها وروعة جبالها وينابيعها.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2020