لقد نجحت بعض المسلسلات في السنوات الماضية رغم أنها مقتبسة عن بعض القصص الأجنبية أو الروايات، وها هي التجربة تعود للمرة الثانية في سباق رمضان 2018، فظهر عدد من المسلسلات المقتبسة عن قصص حقيقية أو أجنبية. ولتتعرفي عليهم، تصفحي الصور 


-مسلسل "هارون الرشيد"

النجم السوري قصي خولي سيلعب دور بطولة مسلسل "هارون الرشيد" المقتبس عن مسلسل "الملك فاروق" الذي تم تجسيده مرات عدة عبر التاريخ  بأعمال فنية متنوعة.

مسلسل "هارون الرشيد" النجم السوري قصي خولي سيلعب دور بطولة مسلسل "هارون الرشيد" المقتبس عن مسلسل "الملك فاروق" الذي تم تجسيده مرات عدة عبر التاريخ  بأعمال فنية متنوعة.

-مسلسل "أرض النفاق"

يخوض النجم الكوميدي المصري محمد هنيدي بطولة مسلسل "أرض النفاق" المقتبس عن رواية من نفس الاسم للراحل يوسف السباعي والتي تم تحويلها الى فيلم سينمائي في العام 1968.

مسلسل "أرض النفاق"  يخوض النجم الكوميدي المصري محمد هنيدي بطولة مسلسل "أرض النفاق" المقتبس عن رواية من نفس الاسم للراحل يوسف السباعي والتي تم تحويلها الى فيلم سينمائي في العام 1968.

-مسلسل "ابو عمر المصري"

يخوض الممثل المصري "أحمد عز" بطولة مسلسل "ابو عمر المصري" وهو عمل مستوحى من رواية للكاتب عز الدين شكري فشير، وتدور أحداثه حول محامي يدافع عن حقوق الشباب.

مسلسل "ابو عمر المصري" يخوض الممثل المصري "أحمد عز" بطولة مسلسل "ابو عمر المصري" وهو عمل مستوحى من رواية للكاتب عز الدين شكري فشير، وتدور أحداثه حول محامي يدافع عن حقوق الشباب.

-مسلسل "ليالي أوجيني"

هذا المسلسل الذي يلعب بطولته الممثل التونسي ظافر العابدين مقتبس من عمل أجنبي وتحديداً من القصة الاسبانية "فورمات اسباني".

مسلسل "ليالي أوجيني" هذا المسلسل الذي يلعب بطولته الممثل التونسي ظافر العابدين مقتبس من عمل أجنبي وتحديداً من القصة الاسبانية "فورمات اسباني".

-مسلسل "طريق"

مسلسل طريق من بطولة الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم والنجم السوري عابد فهد مقتبس من قصة للأديب الراحل "نجيب محفوظ" والتي تم تمثيلها في العام 1980 عبر فيلم.

مسلسل "طريق"  مسلسل طريق من بطولة الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم والنجم السوري عابد فهد مقتبس من قصة للأديب الراحل "نجيب محفوظ" والتي تم تمثيلها في العام 1980 عبر فيلم.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2020