منذ سنة | رحلاتنا / متابعة

مع بدء التخطيط للرحلات الصيفية للإستمتاع بأشعة الشمس وهواية السباحة بين أحضان الطبيعة، لا بد أن تختاري العديد من الوجهات السياحية التي تتميّز بالمياه الكريستالية الملفتة لكي تحصلي على الراحة والاستجمام ولتتمكني من ممارسة الهوايات المائية بشكل مميز. فاكتشفي  افضل هذه الوجهات التي يمكنك زيارتها برفقة الاصدقاء.

-جزيرة هفار - Hvar

تحظى جزيرة هفار في كرواتيا بشعبية كبيرة بين سائحي ومشاهير العالم وذلك بفضل مياهها الكريستالية الرائعة، إلى جانب التلال المذهلة والشواطئ الخلابة والكروم الخصبة، والحياة المفعمة بالحيوية ما يجعل من هذه الجزيرة وجهة اساسية للسباحة والراحة.

-جزيرة تيومان - Tyumen

تمنحك جزيرة تيومان في ماليزيا فرص الاستمتاع بالطبيعة وفرصة الغوص بين الشعاب المرجانية والمياه الكريستالية الغنية بالحياة البحرية، بما في ذلك الاسماك المتنوعة على طول الساحل والتي تعتبر مقصداً للسياح من كافة أنحاء العالم.

-جزيرة بانتايان - Bantayan

تعتبر جزيرة بانتايان واحدة من أفضل مناطق الجذب في الفلبين مع الشواطئ الرملية البيضاء النقية بتموجات كريستالية مع أشجار جوز الهند الساحلية المتمايلة وأحواض السباحة الطبيعية والكهوف وحدائق منغروف المحيطة بهذه الجزيرة .


-جزيرة فيلاسارو - Villarsaru

تتميز جزيرة فيلاسارو في المالديف بالشاطئ الجميل والبحر الكريستالي الرائع مع النباتات والحيوانات المميزة في الجزيرة وتتمتع بمجموعة رائعة من التجارب السياحية بما في ذلك الرياضات المائية والغوص لاكتشاف الأسماك الاستوائية والشعاب المرجانية.


-جزيرة بالي - Bali

تعد بالي من أجمل الجزر السياحية في إندونيسيا وأكثرها شعبية، حيث يقصدها الملايين من السياح الدوليين للاستمتاع بأجمل المشاهد الطبيعية والشواطئ مع ممارسة رياضة السباحة والاستجمام بين الشلالات والبحيرات والحدائق العائلية المثالية لكافة أفراد الأسرة.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2020