مثل العادة، يحصل الكثير من الأخطاء في المسلسلات التي تعرض في الموسم الرمضاني، أكان من حيث التمثيل أم الإخراج وغيرها. وبما أن الجمهور هو الناقد الوحيد لهذه المسلسلات التي يشاهدها، فعرضوا عبر مواقع التواصل الاجتماعي تلك الأخطاء. تعرفي عليها.

-

مسلسل "كلبش 2"

في مسلسل "كلبش 2" ظهر هناك خطأ فادح، فحين أصيب سليم الأنصاري في ذراعه بطلق ناري، بدا في المشهد التالي وهو يحمل النعش بذراعه المصابة بكل قوة.

مسلسل "كلبش 2" في مسلسل "كلبش 2" ظهر هناك خطأ فادح، فحين أصيب سليم الأنصاري في ذراعه بطلق ناري، بدا في المشهد التالي وهو يحمل النعش بذراعه المصابة بكل قوة.

-مسلسل "نسر الصعيد"

لقد حصل الكثير من الأخطاء الإخراجية في هذا المسلسل الذي هو من بطولة محمد رمضان، إذ ظهر في الحلقة الخامسة "المايك" المعلق بالملابس من الخلف.

مسلسل "نسر الصعيد" لقد حصل الكثير من الأخطاء الإخراجية في هذا المسلسل الذي هو من بطولة محمد رمضان، إذ ظهر في الحلقة الخامسة "المايك" المعلق بالملابس من الخلف.

-مسلسل "الهيبة - العودة"

في مسلسل "الهيبة - العودة"، كان لافتاً في أحد المشاهد سماع صوت نانسي عجرم في اعلان تلفزيوني لمسحوق غسيل بدأ قبل حوالي شهر فقط، في
حين أنّ الحبكة تعود الى ما قبل الجزء الاول من قصّة الهيبة وبطلها جبل.

مسلسل "الهيبة - العودة"في مسلسل "الهيبة - العودة"، كان لافتاً في أحد المشاهد سماع صوت نانسي عجرم في اعلان تلفزيوني لمسحوق غسيل بدأ قبل حوالي شهر فقط، في حين أنّ الحبكة تعود الى ما قبل الجزء الاول من قصّة الهيبة وبطلها جبل.

-مسلسل "اختفاء"

أثار مكياج محمد ممدوح السخرية في مسلسل "اختفاء" الذي هو من بطولته مع الفنانة نيللي كريم، حيث وضع المكياج بطريقة مبالغ بها على وجهه لكي يبدو كبيراً في السن.

مسلسل "اختفاء" أثار مكياج محمد ممدوح السخرية في مسلسل "اختفاء" الذي هو من بطولته مع الفنانة نيللي كريم، حيث وضع المكياج بطريقة مبالغ بها على وجهه لكي يبدو كبيراً في السن.



أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2020