منذ سنة | عرسنا / متابعة



للعروس عدة أهداف تسعى اليها قبل الزفاف؛ لكي تبدو بأجمل حلة في فستانها الأبيض، ومن المهم ولإطلالة لافتة أن يكون الخصر مصقولاً خال من الدهون الزائدة حوله، لذلك اليوم من خلال هذا المقال من “زفافي” سنقدم لك طرق تنحيف الخصر للعروس لتبدو بأبهى طلة.

 

  • خطوات تنحيف الخصر:

– الخطوة الأولى والأهم هي اتباع نظام غذائي صحي من أجل خسارة الوزن في كل مناطق الجسم، وليس فقط في منطقة واحدة. النظام الغذائي الصحي يجب أن يبنى على تخفيف السعرات الحرارية لكي تظهر نتيجة النحافة على الجسم ككل وعلى تنحيف الخصر بشكل خاص.

 

– لا يجب على العروس قبل الزفاف أن تقبل على الأطعمة الدسمة بل يجب أن تختار كثافة الطاقة القليلة في الأطعمة، وما عليها فعله هو الابتعاد عن كل ما هو دسم كالحلويات والبطاطا المقلية والمأكولات الغنية بالدهون واستبدالها بالفواكه والخضراوات كمية معتدلة من الحبوب لأن الدهون تققل من غايتنا في تنحيف الخصر.

 

– من المهم أن تعلمي كعروس كيفية اختيار الوجبات الفرعية بين الوجبات الرئيسية الأساسية ومن هنا ننصحك بالإقبال نحو الفواكه والشوكولا الداكنة لانها تساهم في تنحيف الخصر.

– ابتعدي قبل الزفاف عن العصائر الاصطناعية والمشروبات الغازية وتناولي العصائر الطبيعية كما من المهم أن تركزي على المياه وأن تشربي ما يعادل 8 أكواب من الماء في اليوم.

 

– ثابري على ممارسة أنواع الرياضة التي تصقل الخصر وتنحفه وتخفف من الدهون المجتمعة فيه ويمكنك أن تتسجلي في النادي لثلاثة أشهر قبل موعد الزفاف للحصول على نتيجة مثالية ومرضية.

وفي الختام لا تيأسي ولا تجلسي كثيرًا، كما لا يتوجب عليك إرهاق نفسك في التفكير الزائد والتوتر فلذلك نتائج عكسية على صحتك وجسدك ورشاقتك، ومن الممكن أن يبقى وزنك ثابتًا ودهونك تبقى في مكانها إن لم تتخلصي من هذه الضغوطات قبل موعد زفاف، كما أن النوم يعد من أفضل الأمور للتخلص من الوزن الزائد وتنضيم عملية الأيض وتسريعها، إذًا نامي كثيرًا، وكلي قليلًا، واشضربي الكثير والكثير من الماء ولاحظي سحر اطلالتك ورشاقة جسدك كله لا تنحيف الخصر فقط.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2020