منذ سنتين | بيتنا / أنوثة


الاستفادة من كلّ مساحة متوفّرة من أهمّ الامور في عالم الديكور، سواء داخل المنزل او خارجه. فاذا كنتم تقيمون في الطابق الاخير من المبنى ولديكم سطح خالٍ أو مساحات فارغة، يمكن أن تحوّلوها الى اروع جلسة خارجية. اكتشفوا افكار التصاميم في هذا الالبوم من الصور.

-بأسلوب حيوي وملفت للنظر، اعتمدي ديكور الجلسة الخارجية مع الأثاث الابيض خصوصاً اذا كانت المساحة واسعة. واختاري أحواضاً هندسية للزرع مع الاشجار لتكون هذه الديكورات ملفتة للنظر.

بأسلوب حيوي وملفت للنظر، اعتمدي ديكور الجلسة الخارجية مع الأثاث الابيض خصوصاً اذا كانت المساحة واسعة. واختاري أحواضاً هندسية للزرع مع الاشجار لتكون هذه الديكورات ملفتة للنظر.

4-تعتبر الجلسات الخارجية من الديكورات التي تبرز ذوقك في تنسيق الاحواض الخاصة بالنباتات الطبيعية من كافة الجوانب. ولا تنسي وضع البنوك الصغيرة والجانبية لضمان الراحة لأفراد اسرتك وضيوفك.

تعتبر الجلسات الخارجية من الديكورات التي تبرز ذوقك في تنسيق الاحواض الخاصة بالنباتات الطبيعية من كافة الجوانب. ولا تنسي وضع البنوك الصغيرة والجانبية لضمان الراحة لأفراد اسرتك وضيوفك.

3-اجعلي ديكور الجلسة الخارجية أنيقاً مع البنوك الخشبية العريضة الموضوعة على الزوايا بطريقة متناغمة مع الارضية. ولا تنسي النباتات الطبيعية على الجوانب لإضفاء أجواء مميزة.

اجعلي ديكور الجلسة الخارجية أنيقاً مع البنوك الخشبية العريضة الموضوعة على الزوايا بطريقة متناغمة مع الارضية. ولا تنسي النباتات الطبيعية على الجوانب لإضفاء أجواء مميزة.

2-زيّني سطح منزلك بأجمل ديكورات الاثاث العريض والابيض مع الوسائد الكلاسيكية والطاولة الهندسية التي تجعل الديكور ملفت. ولا تتخلي عن الاضاءة الجانبية والعصرية لاستكمال الجلسات العائلية الراقية.

زيّني سطح منزلك بأجمل ديكورات الاثاث العريض والابيض مع الوسائد الكلاسيكية والطاولة الهندسية التي تجعل الديكور ملفت. ولا تتخلي عن الاضاءة الجانبية والعصرية لاستكمال الجلسات العائلية الراقية.

1-اجعلي الديكور الخارجي لسطح منزلك من المفروشات الخشبية مع الطاولة البارزة والاكسسوارات الملفتة مع الوسائد. ولا تتخلي عن الطاولات الجانبية والنباتات الطبيعية الخضراء في كافة الزوايا.


اجعلي الديكور الخارجي لسطح منزلك من المفروشات الخشبية مع الطاولة البارزة والاكسسوارات الملفتة مع الوسائد. ولا تتخلي عن الطاولات الجانبية والنباتات الطبيعية الخضراء في كافة الزوايا.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2020