منذ سنتين | إطلالتنا / متابعة


تتبدل الصيحات وتتغير الموديلات، وتبقى الفساتين المنفوشة هي الصيحة الأبدية الخالدة، والتي لا تنتهي موضتها بمرور السنين.

وتتميز الفساتين المنفوشة بأنها تخفي كافة عيوب الجسم، مثل: بروز البطن أو الأرداف، ولذلك فتعتبر مثالية ليوم الخطوبة، أو الزفاف للعروس بالجسم الممتلئ.

ويمكن اختيار الموديل الأنسب من الفساتين المنفوشة وفقًا لشكل الجسم؛ فعلى سبيل المثال، العروس صاحبة الذراع الممتلئ يناسبها الفستان بالأكمام الطويلة، ويمكن أن يكون كاشفًا للأكتاف Off Shoulder.

واليوم نقدم لكِ أحدث موديلات فساتين خطوبة تخفي الأرداف، من أسبوع الموضة الباريسي للأزياء الراقية 2018 2019.

يمكن أن تختاري فستانًا منفوشًا بقماش لا يلتصق بالجسم؛ حتى لا يبرز الأرداف، مثل: فساتين إيلي صعب Elie Saab، وفساتين جورج حبيقة Georges Hobeika بالتنانير المغطاة بطبقة من التول غير القابل للطي.

كما أن الفساتين بالكشاكش ستكون مثالية لإخفاء أية عيوب أو امتلاء في المنطقة السفلية من الجسم، مثل: الفستان الوردي من Eva Minge، وفستان الـHigh Low من رالف وروسو Ralph & Russo.

أيضًا تتناسب فساتين الخطوبة المنفوشة بالتنانير المكونة من طبقات متدرجة الأطوال، مع صاحبة الأرداف الممتلئة، مثل: الفستان الأحمر من طوني ورد Tony Ward، والفستان الوردي من جورج حبيقة Georges Hobeika.

وللمسة فاخرة، اختاري فستانًا بتنورة منفوشة ومزينة بتطريزات برّاقة؛ حيث إن التطريزات على التنورة تجعلها منفوشة دومًا ولا تلتصق بالأرداف وتبرزها، مثل: الفساتين الزرقاء من جورج حبيقة Georges Hobeika، وطوني ورد Tony Ward، والفستان الأحمر من زهير مراد Zuhair

كما أن الفساتين ذات التنانير المغطاة بالريش، ستساعد في إخفاء الأرداف، مثل: فساتين زياد نكد Ziad Nakad، ولكن احرصي على اختيار فستان بقماش غير شفّاف في المنطقة السفلية، أو أن يكون التصميم مكونًا من طبقتين، الطبقة الأولى من الستان أو الكريب، وفوقها طبقة شفّافة.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2020