تحرص العروس على أن تكون في أبهى إطلالتها في حفل زفافها، حيث تختار أن تستوحي مكياجها من الفصل الذي تحتفل فيه بحفل زفافها. ففي حال كان حفل زفافك في فصل الشتاء، فقد ترغبين بتطبيق مكياج ساحر ومبتكر ملائم لإطلالتك في هذا اليوم المميز. وفي هذا الإطار، إليك من موقع أنوثة أبرز خطوات تطبيق مكياج عروس للشتاء. 

 

كيف تطبقين مكياجاً شتوياً للعروس؟

 

- في البداية، إحرصي على أن تنظّفي بشرتك تماماً وأن ترطبيها ومن ثم ضعي البرايمر الذي يحمي بشرتك من أضرار المكياج، ثم طبّقي فوقها طبقة من كريم الأساس المناسب للون بشرتك. بعدها ضعي القليل من الكونسيلر لتحصلي على لون موحّد للبشرة وتخفي العيوب البارزة.  

- في الخطوة التالية، إهتمي بمكياج العيون، حيث تلجئين إلى مكياج العيون المدخّنة باللون الخمري، ضعي أولاً طبقة من ظلال العيون البيج عند الجهة الداخلية للعين عند الجفن العلوي، وفي وسط الجفن عينه، استعيني بظلال العيون الحمراء وضعي القليل منها على الجفن مع سحبها إلى الجهة الخارجية للعين. 

 

- من ثم ضعي القليل من ظلال العيون الأحمر أسفل الحاجب، مع مزجها مع ظلال العيون السابق لتحصلي على مكياج متناغم. إنتقلي بعدها إلى الجفن السفلي، وارسمي خطاً عريضاً بظلال العيون الأحمر، مع سحبه إلى الخارج، ليلتقي مع ظلال العيون السابقة، وقومي بمزجها سوياً.  

- أرسمي خطاً أسود بالآيلاينر أسفل الجفن، مع سحبه قليلاً إلى الخارج، لمزيد من الإبداع. ولا تنسي أن تضعي قلم الكحل في عينك، والماسكارا السوداء على الرموش لتبدو أكثر كثافة. 

 

- إنتقلي لاحقاً إلى أحمر الشفاه، واختاريه باللون الخمري البارز، وطبقيه بطريقة متقنة على الشفاه لتكون مرسومة بتناغم مع مكياجك. وفي الختام، ضعي بودرة الخدود الحمراء أو البرونزية، لتكتمل أناقتك ويبرز جمالك مع هذا المكياج الشتوي الدافئ.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2020