منذ سنة | بيتنا / متابعة

ترغب بعض العرائس الاحتفال بحفل زفافهن في فصل الشتاء، ولكنهن يقعن في حيرة حيال الزينة المناسبة لهذا الحدث المهم. لذا موقع انوثة اختار أن يعرض في هذه المجموعة من الصور اجمل افكار مناسبة لديكورات حفلات زفاف لشتاء 2019، حيث يمكن تطبيق البعض منها بسهولة تامة فيكون الحفل متقن التزيين والتصميم.

-استعيني بالاغصان اليابسة مع اكواز الصنوبر وزيني بها الموائد للمدعوين في حفل زفافك فهذا يضفي الفرادة والابتكار الى الديكور في الحفل.

-استقبلي المدعوين الى حفل الزفاف مع هذه الزينة الدافئة والناعمة المصممة من الاغصان اليابسة المزينة ببعض الازهار البيضاء والفوانيس المختلفة الاحجام لانارة حميمة.

-اكواز الصنوبر اليابسة مع الشموع الصغيرة ذات الانارة الخافتة تعتبر من افضل طرق تزيين الطاولات والاماكن في حفلات الزفاف الشتوية حيث تضفي الدفء والجمال.

-كوني متفننة في تزيين صالة الحفل حيث تلجئين الى الاشجار اليابسة وتزينينها بالانار الناعمة والبسيطة مع اللمبات المتدلية منها وتوزعي الشموع الى جانب المقاعد.

-لا تنسي اكسسوار العريس ايضاً حيث يمكنك الاستعاضة عن المحرمة في جيبه بالزينة المبتكرة بكوز الصنوبر المزين بطريقة ناعمة وملفتة.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2020