أعلن النجم العالمي البورتوريكي ريكي مارتن و»زوجه» السوري جوان يوسف، أنّهما أصبحا والدين لطفلة حملت اسم «لوسيا مارتن يوسف»، دون أن يذكرا طريقة الحصول عليها.

ريكي مارتن وحبيبه السوري جوان يوسف

ونشر مارتن صورة للطفلة على حسابه في إنستغرام، وعلّق عليها «يسعدنا أن نعلن أننا أصبحنا أبوين لفتاة جميلة سمّيناها لوسيا مارتن يوسف.. هذا عيد ميلاد فريد وأجمل احتفال بعيد الميلاد فى حياتنا.. ونشعر بالامتنان لنتمكن من بدء عام 2019 بأفضل هدية يمكن أن نحصل عليها.. هبة الحياة».

فى حين قال الرسام السوري جوان يوسف، صديق «زوج» مارتن «يسعدنا أن نعلن أننا أصبحنا أبوين لطفلة جميلة وصحية، لوسيا مارتن يوسف، لقد كان وقتاً خاصاً لنا ولا يمكننا الانتظار لنرى أين سيأخذنا هذا الطفل النجم، أنا وريكي وقعنا في حب لوسيا».

زواج ريكي مارتن من جوان يوسف

وعقد ريكي مارتن قرانه على حبيبه الرّسام سوري الأصل خوان يوسف، مطلع العام 2018، عبر احتفالٍ حضره أقارب أفراد عائلتهما مع مجموعة من الأصدقاء.

وفي لقاء ريكي مارتن مع مجلة Gay Times المُتخصصة في أخبار المثليين، أشار المُغني أنّه تعرّف على حبيبه خوان عن طريق تطبيق إنستغرام، وبقي الشّابّان يتراسلان عبر الرسائل النّصية مُدة 6 أشهر، ليُقررا بعدها تحديد موعد اللقاء الغرامي الأول.

ريكي مارتن: هذا هو الشاب الذي أريد الزواج منه!

وأضاف مارتن أنه ما إن رأى يوسف على أرض الواقع، حتى قال في قرارة نفسه إنّ هذا هو الشّاب الذي يريد الزّواج منه، ليكشف يوسف لمارتن فيما بعد أنّ ذات الفكرة كانت تراوده خلال موعدهما الغرامي الأول.

وقال ريكي مارتن إنّ مُحادثته مع يوسف كانت عادية جدّاً قبل اللقاء الأول، فقد كانا يتحدّثان في أمورٍ حياتية بحتة، بعيداً عن تبادل المُحادثات الجنسية والصور الجريئة.

من هو جوان يوسف؟

جوان يوسف (34 عاماً) سوري الأصل ويحمل الجنسية السويدية، ومن مواليد مدينة رأس العين، والده كردي وأمه أرمنية.

هاجرت عائلته إلى السويد، حيث درس في مدرسة الرسم ومن ثَم في كلية الفنون وتخرج في العام 2009.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2020