منذ سنة | عرسنا / متابعة

نفهمك جيداً حين تشعرين بالإحراج بسبب بعض الكيلوغرامات الزائدة في منطقة البطن، قبل الزفاف، خصوصاً حين تفكرين بمرحلة شهر العسل، الأمر يربكك فعلا! ولكن الحل بسيط ولا يتطلّب منك إلا تناول نوع من المشروبات الساخنة كفيل أن يزيل عند هذا الهاجس المزعج بسبب نفخة البطن !

مشروب القرفة والزنجبيل لازالة نفخة البطن

هما مادتان طبيعيتان مثاليتان للريجيم بشكل عام، وللتخلّص من دهون البطن بشكل خاص، ولعلّ البعض لا يعرف أنّ اجتماعهما معاً يعزز فاعلية كل منهما، ويمنحك النتيجة التي تريدين الحصول عليها، والتي تتمنين تحقيقها في أسرع وقت ممكن.

يكفي أن تتناولي هذا المشروب ثلاث مرات في الأسبوع قبل ساعة من الخلود إلى النوم، حيث تحرقين كمية كبيرة من الدهون، خصوصاً إذا تناولته ساخناً، ومن بعد وجبة العشاء، إلا أنّ منع تناوله يومياً يعود إلى آلام المعدة التي قد يسببها تناول الزنجبيل بصورة دائمة وغير مدروسة.

ولكن من المهم أيضاً أن تعملي على عدم تناول الأطعمة المقلية، والغنية بالدهون، لأنّها في غالبيّتها تتجمّع في منطقة البطن، وهنا تجدر الإشارة إلى أنّ الرجال لا يحبون مظهر المرأة ببطن منتفخ، في حين لا ينزعج من الأرداف، والكيلوغرامات الزائدة في مناطق أخرى من الجسم.


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2020